Home Business حركة مرور الفيديو

حركة مرور الفيديو

إذا كان لديك عمل تجاري ولديك منتج أو خدمة للترويج ، فأنت تدرك أهمية حركة المرور. واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك وتوليد حركة مرور الفيديو. على مر السنين ، كان هناك انفجار مروري بالفيديو وسيستمر في التصعيد فقط.

المادة على الفيديو

إذا كنت تكتب مقالات أو ميزات يتم نشرها أو مجرد معلومات عامة حول افلام منتجاتك ، فهذه تعد مرشحات رائعة لمحتوى الفيديو. كل مقال هو منجم ذهب محتمل لنمو حركة مرور الفيديو بالنسبة لك وواحد يجب أن تضعه في اعتبارك في استراتيجية التسويق عبر الإنترنت.

بالتأكيد يحب الناس قراءة المحتوى المنشور ، لكن الدراسات أظهرت أنهم يحبون المشاهدة أيضًا. بمجرد تحويل مقالتك إلى محتوى فيديو ، لا يزال بإمكانهم قراءتها على الشاشة. ومع ذلك ، يمكنهم أيضًا سماع كلمات المقالة المنطوقة.

يمكنك إضافة موسيقى بالإضافة إلى محتوى الصور إلى الفيديو فقط لمنحه مزيدًا من الضجة. اجعلها ترضي عيون المشاهد. لا تكتفِ برمي أي شيء معًا في عجلة من أمره لأنه لن يجذب المشاهد وسيبدأ سريعًا في النقر على مقاطع الفيديو الأخرى.

لا تحتاج إلى أي مقال خاص لبرنامج محول الفيديو. تتوفر حزم شرائح وبرامج تحرير الفيديو التي يمكنها القيام بالمهمة بشكل جيد. بدلاً من ذلك ، قم ببساطة بتسليمها إلى شخص متخصص في هذا النوع من العمل.

تحدث بوضوح واستخدم نبرة صوت سعيدة. لا تصادف كمتحدث كئيب. إذا كنت تبيع شيئًا ما ، فيجب أن تبدو متحمسًا لما تروج له ، ما لم تكن بالطبع تبيع شيئًا مثل التوابيت الجنائزية. اظن انك حصلت على الفكرة. ربما سمعت عبارة “المحتوى هو الملك”. حسنًا ، هذا صحيح مع مقاطع الفيديو أيضًا. تأكد من أن الفيديو الخاص بك يحتوي على الأقل على بعض الميزات التالية:

مسلية
احترافي
فريد
جدير بالنشر
من خلال تسويق حركة مرور الفيديو ، إذا كنت تريد أن يجذب الفيديو الخاص بك العديد من الأشخاص ، فيجب أن يبرز من مقاطع الفيديو الأخرى في نفس الفئة. عندما يبدأ الأشخاص في الاهتمام بمحتوى الفيديو الخاص بك ، ستجد أنك تحصل على عرض على المواقع ذات الصلة بالوسائط مثل بالإضافة إلى مواقع الويب الأخرى. ابدأ في إنشاء مقالات فيديو فورية اليوم.

اجعل الفيديو الخاص بك ينتشر بسرعة

كلما زاد تعرضك لمقطع الفيديو الخاص بك ، أصبح ذلك أفضل بالنسبة لك. يشاهد المزيد والمزيد من الأشخاص مقطع الفيديو الخاص بك ، ويحبونه وينقلونه. بمجرد أن تبدأ في المشاركة ، يمكنك توقع حدوث أشياء رائعة.

فكر في عدد المرات التي شاهدت فيها مقاطع فيديو YouTube على الأخبار الوطنية على سبيل المثال ، حتى لو لم تكن مادة الموضوع هي الأفضل دائمًا.

يجب عليك اتخاذ إجراء والبدء في الترويج لمقطع الفيديو الخاص بك بطرق مختلفة. فيما يلي بعض الأمثلة عن كيفية القيام بذلك:

نشر روابط الفيديو الخاص بك في المنتديات
تضمين الفيديو الخاص بك في موقع الويب الخاص بك أو بلوق
أضف تعليقك إلى المدونات الأخرى وانشر الرابط الخاص بك أيضًا
أرسل رابط الفيديو الخاص بك إلى أصدقائك وعائلتك
شاركها على مواقع مثل Facebook و Twitter
لدى YouTube مجتمع يجب أن تهدف إلى المشاركة فيه لمزيد من حركة مرور الفيديو. اشترك في أي من قنوات يوتيوب التي تعجبك واترك تعليقًا على مقاطع الفيديو. كلما رأى المزيد والمزيد من الأشخاص تعليقاتك ، سيربطون مرة أخرى بمقاطع الفيديو الخاصة بك وستحصل على المزيد من حركة مرور مقاطع الفيديو على YouTube.

استراتيجيات مرور الفيديو الأخرى

هناك أشياء أخرى يمكنك القيام بها للحصول على حركة مرور الفيديو وسأغطي هذه النقاط الآن.

في الفيديو نفسه ، يجب أن يكون لديك عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. قد يكون هذا شيئًا مثل “للحصول على كتاب مجاني حول كيفية الإقلاع عن التدخين بالطريقة الطبيعية ، يرجى زيارة”. يمكنك إضافة عنوان موقع الويب الخاص بك في النهاية.

إذا قمت بتحميل الفيديو الخاص بك على YouTube ، فستلاحظ وجود مربعات لإضافة عنوان ووصف الفيديو. قبل القيام بذلك ، تحتاج إلى إجراء بعض البحث عن الكلمات الرئيسية حتى تتمكن من اختيار عنوان سيحظى بالكثير من الزوار.

Latest articles

Jasa anti rayap untuk bangunan kayu

Jasa anti rayap untuk bangunan kayu di jakarta sangat penting untuk melindungi struktur bangunan dari kerusakan yang disebabkan oleh serangan rayap. Kayu merupakan sumber...

LiFePO4 Lithium Batteries: Powering the Transition to Clean Energy

In the pursuit of a sustainable and resilient energy future, LiFePO4 (Lithium Iron Phosphate) lithium batteries have emerged as a critical enabler of the...

The Future of Gaming in Qatar: Trends, Technologies, and Innovations to Watch

Introduction: As the world of gaming continues to evolve at a rapid pace, Qatar stands at the forefront of embracing these changes. With a burgeoning...

Corporate Cadence: Boardroom Insights

Through leveraging Exec Echoes, Business B accessed to real-time market records as well as consumer knowledge, allowing all of them to pinpoint surfacing fads...